منتديات تاسوست الخضرا
اعضاء وزوار المنتدى الكرام
نتشرف بوجودكم بيننا أو انضمامكم الى أسرة منتديات تاسوست الخضرا
يمكنكم في اي وقت مراسلة الادارة للرد على استفساراتكم على البريدالالكتروني التالي
tassoust1990@live.fr
منتديات تاسوست الخضرا
اعضاء وزوار المنتدى الكرام
نتشرف بوجودكم بيننا أو انضمامكم الى أسرة منتديات تاسوست الخضرا
يمكنكم في اي وقت مراسلة الادارة للرد على استفساراتكم على البريدالالكتروني التالي
tassoust1990@live.fr
منتديات تاسوست الخضرا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات تاسوست الخضرا

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
amin
Pero Me Acuerdo De Ti  Now that my life is normal Now that I got someone  Vote_rcapPero Me Acuerdo De Ti  Now that my life is normal Now that I got someone  Voting_barPero Me Acuerdo De Ti  Now that my life is normal Now that I got someone  Vote_lcap 
badreddin zaidi
Pero Me Acuerdo De Ti  Now that my life is normal Now that I got someone  Vote_rcapPero Me Acuerdo De Ti  Now that my life is normal Now that I got someone  Voting_barPero Me Acuerdo De Ti  Now that my life is normal Now that I got someone  Vote_lcap 
اسمحوا لي
دروب الفلاح48
JAWHAR
سيرين
f.e.d
houda2013
أمواج بلا شاطئ
معاك يالخضرا
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» جميع دروس مادة الرياضيات انشطة عددية+انشطة هندسية / 2 متوسط
Pero Me Acuerdo De Ti  Now that my life is normal Now that I got someone  I_icon_minitimeالخميس يونيو 04, 2015 1:21 pm من طرف abderezakghano

» الرفيق للسنة 2 متوسط حلول الكتاب المدرسي
Pero Me Acuerdo De Ti  Now that my life is normal Now that I got someone  I_icon_minitimeالخميس يونيو 04, 2015 1:15 pm من طرف abderezakghano

» هل من مرحب
Pero Me Acuerdo De Ti  Now that my life is normal Now that I got someone  I_icon_minitimeالأحد مايو 31, 2015 1:49 pm من طرف Hoù Dà

»  دروس و حلول تمارين كتاب الفيزياء للسنة الثانية متوسط
Pero Me Acuerdo De Ti  Now that my life is normal Now that I got someone  I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 05, 2015 7:26 am من طرف خميس حدودة

» الفرض الثالث في مادة التربية الإسلامية لسنة 3 متوسط
Pero Me Acuerdo De Ti  Now that my life is normal Now that I got someone  I_icon_minitimeالإثنين أبريل 27, 2015 9:28 am من طرف abderezakghano

» كوبون تخفيض على سماعات رياضية تعمل بالبلوثوث من gearbest
Pero Me Acuerdo De Ti  Now that my life is normal Now that I got someone  I_icon_minitimeالإثنين يناير 12, 2015 6:01 pm من طرف amin

» كوبون تخفيض لساعة دكية من موقع gearbest
Pero Me Acuerdo De Ti  Now that my life is normal Now that I got someone  I_icon_minitimeالجمعة يناير 09, 2015 5:46 pm من طرف amin

» كوبون تخفيض على مصباح يدوي من موقع gearbest
Pero Me Acuerdo De Ti  Now that my life is normal Now that I got someone  I_icon_minitimeالخميس يناير 08, 2015 7:18 pm من طرف amin

» التجربة الثانية شراء اكسسوارات من تني ديال tinydeal
Pero Me Acuerdo De Ti  Now that my life is normal Now that I got someone  I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 04, 2014 10:43 am من طرف amin

»  شرح شامل عن موقع التسوق tinydeal مع تجربة شراء هاتف
Pero Me Acuerdo De Ti  Now that my life is normal Now that I got someone  I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 04, 2014 9:55 am من طرف amin

» حلول تمارين الكتاب المدرسي لمادة اللغة الانجليزية الثالثة متوسط
Pero Me Acuerdo De Ti  Now that my life is normal Now that I got someone  I_icon_minitimeالسبت أغسطس 16, 2014 5:16 pm من طرف lina molay

» مكسب يومي من 50 : 60 دولار...مجرب
Pero Me Acuerdo De Ti  Now that my life is normal Now that I got someone  I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 09, 2014 10:43 am من طرف king kimel

» حلول تمارين الكتاب المدرسي للسنة الأولى ثانوي جذع مشترك آداب لمادة الفيزياء
Pero Me Acuerdo De Ti  Now that my life is normal Now that I got someone  I_icon_minitimeالجمعة مايو 02, 2014 10:04 am من طرف زائر

» الرجاء المساعدة
Pero Me Acuerdo De Ti  Now that my life is normal Now that I got someone  I_icon_minitimeالثلاثاء أبريل 15, 2014 1:57 pm من طرف hassiba alg

» بحث حول الثغور الورقية
Pero Me Acuerdo De Ti  Now that my life is normal Now that I got someone  I_icon_minitimeالإثنين أبريل 14, 2014 5:49 pm من طرف amin

» تحميل cdيحتوي على دروس في الاعلام الالي لكل السنوات CD: informatique pour tous
Pero Me Acuerdo De Ti  Now that my life is normal Now that I got someone  I_icon_minitimeالإثنين فبراير 24, 2014 7:25 pm من طرف قيري

» المكتبة المدهلة لطلاب علوم التسير تحميل جميع الدروس الجزء 1
Pero Me Acuerdo De Ti  Now that my life is normal Now that I got someone  I_icon_minitimeالإثنين فبراير 24, 2014 5:42 pm من طرف لطيفة محمد

» ......تحميل 30 كتابا قانونيا متنّوعا ....
Pero Me Acuerdo De Ti  Now that my life is normal Now that I got someone  I_icon_minitimeالإثنين فبراير 24, 2014 5:35 pm من طرف لطيفة محمد

» ~تعلّمي الطبخ..وصفات متجددة بالصور و التفاصيل~
Pero Me Acuerdo De Ti  Now that my life is normal Now that I got someone  I_icon_minitimeالسبت فبراير 01, 2014 7:04 am من طرف ali1200

» دروس HISTOIRES DES SCIENCES
Pero Me Acuerdo De Ti  Now that my life is normal Now that I got someone  I_icon_minitimeالجمعة يناير 31, 2014 7:15 am من طرف ali1200

Pero Me Acuerdo De Ti Now that my life is normal Now that I got someone

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسمحوا لي
مسيّر المنتدى
مسيّر المنتدى

رقم العضوية : 2
Pero Me Acuerdo De Ti  Now that my life is normal Now that I got someone  20px-Flag_of_Algeria.svg
ذكر عدد المساهمات : 1132
نقاط : 8433
السٌّمعَة : 15
تاريخ التسجيل : 18/09/2010

Pero Me Acuerdo De Ti  Now that my life is normal Now that I got someone  Empty
مُساهمةموضوع: Pero Me Acuerdo De Ti Now that my life is normal Now that I got someone    Pero Me Acuerdo De Ti  Now that my life is normal Now that I got someone  I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 18, 2011 4:50 pm

Pero Me Acuerdo De Ti

Now that my life is normal
Now that I got
someone in home how dreams with me coming
Now I can say that I am ok.
Now
that I am good.

Now with the time, I could get over
that love that
almost kill me
Now there is no pain
Now at last, It is my again

But
I remember you
and again i loose my peace
But I remember you
and my
hart destroys.

But I remember you
and my smiles erases
But I
remember you
and my world destroys.

Now that my future begins to
shine
Now that got my security back
Now there is no more pain
Now at
last, its me again

But I remember you
and again i loose my
peace
But I remember you
and my hart destroys.

But I remember
you
and my smiles erases
But I remember you
and my world
destroys.

But I remember you
and again i loose my peace
But I
remember you
and my hart destroys.

But I remember you
and my
smiles erases
But I remember you
and my world destroys
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

Pero Me Acuerdo De Ti Now that my life is normal Now that I got someone
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» When I was about to shut love out of my life.

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تاسوست الخضرا :: منتدى الأعضاء :: المنتدى العام-
انتقل الى: